24/08/2017 - 02:59:38 pm
انعقاد المؤتمر الأول لوكلاء التأمين العرب الأسبوع الماضي في مدينة الناصرة
موقع هنا

انعقاد المؤتمر الأول لوكلاء التأمين العرب الأسبوع الماضي في مدينة الناصرة

 

عُقد الأسبوع الماضي، يوم الإربعاء (16.8)، مؤتمر وكلاء التأمين العرب الأول في مدينة الناصرة، تحت عنوان " بداية الانطلاقة نحو مستقبل افضل " وباشتراك العشرات من وكلاء التأمين العرب من جميع المناطق

تخلل المؤتمر فقرات عديدة وتم تلخيصه بما يلي :

 

  1. الحاضرون في المؤتمر جاؤوا من كل حدب وصوب ليؤكدوا جميعا، ان الوحدة هي الركيزة الأولى للقوة بانتزاع الحقوق وتحصيل لقمة العيش باحترام وكرامة، لجيل اليوم وللأجيال القادمة.
  2. وكلاء التامين العرب اليوم في وضع مغاير عما كانوا عليه في الماضي! حينها كانوا ضعفاء خائفون متشرذمون، واليوم هم أقوياء، شجعان، أصحاب حق، وهم مصممون على النجاح  لبلوغ الأهداف والإعلان عن بداية فجر جديد،  ونهاية الوصاية على وكيل التامين العربي، والتشديد على إحداث تغيير حقيقي للواقع الصعب، الاشبه بصراع البقاء.
  3. وحدة الصف من شأنها ان تعزز موقفنا، وكما يقول المثل: " تأبى العصي اذا اجتمعن تكسرا واذا افترقن تكسرت آحادا ".
  4.  وكلاء التأمين العرب على يقين أن أبناء مجتمعنا يستحقون الخدمة بأعلى جودتها كوننا أبناء مجتمع واحد واليه نعود  بالانتماء والخدمة .
  5. وأخيرا وليس اخرا، بابنا مفتوح للمزيد من وكلاء العرب للانضمام لمجهودنا المشروع، بتأسيس سقف واحد وإطار مهني يخدم مهنتنا وفي النهاية يعود بالفائدة على جميع أبناء شعبنا.

 

 

إلى هنا نص البيان.

 

للتوجهات بخصوص مُلتقى وكلاء التأمين العرب: عادل مطالقة - 0522283783

 

الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
ما هو رأيك ؟

X أغلق
X أغلق